top of page

شكر وعرفان

حملة الجالية السودانية بأونتاريو لمساعدة أهلنا في السودان



أطلقت الجالية السودانية بأونتاريو تورنتو حملة لمساعدة أهلنا المتأثرين بالحرب داخل السودان وذلك في الفترة من 27 مايو إلى 11 يونيو 2023.


استهدفت الحملة جمع مبلغ ستة آلاف دولار كندي، وذلك لدعم مبادرة شارع الحوادث – مدني (حيث استقبلت المدينة آلاف النازحين من العاصمة) وكذلك دعم غرفة طوارئ الفتيحاب التي تعمل بالتنسيق مع مستشفى الإمام عبدالرحمن المهدي للأطفال (مستشفى الطوارئ بأبوسعد) والتي تخدم مجاناً قطاعا واسعا من قاطني أمدرمان جنوب.


تضمنت الحملة يوما وطنيا بدار الجالية في يوم السبت 3 يونيو 2023، وقد اشتمل على بازار شارك فيه مجموعة من رواد الأعمال وسيدات الأعمال في تورنتو، كما اشتمل اليوم أيضا على أمسية وطنية شارك فيها مجموعة من الموسيقيين (حمد إسماعيل، ياسر محمود، وأحمد عبدالوهاب) والفنانيين: (شريف الفحيل، عمر جعفر، ووليد هندي)، وقد ساهموا بجهدهم بدون مقابل.


حصيلة المبلغ الصافي المتحصل للحملة بلغ: 10,267.75$ (عشرة آلاف ومائتان سبعة وستين دولار وخمسة وسبعين سنت)، تم تحويلها للسودان (عادل المبلغ 3,720,000 جنية (ثلاثة مليار وسبعمائة وعشرين ألف جنيه)، وقسمت مناصفة (1,860,000 جنيه) بين كل من مبادرة شارع الحوادث – مدني، ونفس المبلغ لغرفة طوارئ الفتيحاب.


ونحن في مجلس إدارة للجالية السودانية بأونتاريو ننتهز هذه السانحة لنتقدم بجزيل شكرنا وامتنانا لكل من ساهم في إنجاح الحملة من السودانيين في كندا الذين سارعوا بالمساهمة وبالتبرع النقدي والعيني أو عن طريق التحويل الالكتروني لحساب الجالية، وكذلك كل المتطوعين الذين قدموا مجهودا مقدرا في ترتيب وإخراج الحملة، وكل من أسهم بطريقة أو بأخرى في إنجاح الحملة.


مع خالص شكرنا وأطيب تمنياتنا للجميع بالتوفيق والسداد، سائلين الله أن يقيل عثرة البلاد ويحفظ أهلنا بالسودان.

مجلس إدارة الجالية السودانية بأونتاريو، دورة 2024 – 2022




توجد نسخ من المستندات أدناه لمن يود الاطلاع عليها:

- ملخص التبرعات المادية

- خطابات إفادة بالاستلام من غرفة طوارئ الفتيحاب ومبادرة شارع الحوادث – مدني



21 views0 comments

Recent Posts

See All

Comments


bottom of page